2012-08-08

ياسين الحظ ورشيد السليماني يتعرضان للسب والشتم من جماهير الرجاء

تفاجأ لاعبو والطاقم التقني للرجاء البيضاوي للحملة التي تعرض لها اللاعبان رشيد السليماني وياسين الحظ  خلال المباراة الودية التي جمعت الرجاء بشبية القبائل الجزائري يوم أمس باستاد محمد الخامس بالدارالبيضاء وانتهت بالتعادل 1-1.

وانهالت جماهير الرجاء على اللاعبين بكل أنواع السب والشتم طيلة أطوار المباراة، وهو ما ترك استياءا كبيرا لدى اللاعبين لدرجة أن محمد فاخر مدرب الرجاء دافع عن اللاعبين خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، وقال إن رشيد السليماني قدم مباراة جيدة كما أن الحارس ياسين الحظ لا يتحمل مسئولية هدف الفريق الجزائري.

وتعرض ياسين الحظ في الموسم الماضي لانتقاذات لاذعة من طرف جماهير الرجاء بعد الخسارة المذلة التي تعرض لها الرجاء أمام تشيلسي الغاني عن دوري أبطال إفريقيا بخماسية نظيفة، وتأثر بهذه الانتقادات بدليل أنه رفض مواصلة إحدى مباريات الدوري.

وتأثر لاعبو الرجاء كثيرا لما تعرض له رشيد السليماني وياسين الحظ من انتقاذات من طرف جماهير الرجاء، وأجمعوا أن على الجمهور الرجاوي أن يساند اللاعبين ويقف بجانبهم لتفادي التأثير عليهم سلبا، خاصة أن المباراة تدخل في إطار ودي ولم هناك أي سبب للسب أو الشتم.

هناك تعليقان (2):

  1. غير معرف8/8/12 21:14

    Oe Mezyana Lihooom Hadaaak slimaani na9aas bazzzaf O hta Yassin Ba9i Khaso

    ردحذف
  2. غير معرف9/8/12 18:03

    ma5asshomch idiro hokak slimani howa li tayel3ebe ro7 f hadik raja 7ssen men hadak mikhi ochemkare ta3 metouali

    ردحذف

سياسة الخصويصة - اتفاقية الإستخدام